الخميس، 7 مايو 2020

الفنانة عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري الفنانة المصرية عن جوانب من حياتها الشخصية مع زوجها المحامي الفلسطيني ايمن البياع.
وقالت عبير خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة مع ايناس الدغيدي أن زوجها عصبي وأن ذلك يخيفنا جدا وتابعت انا بترعش من جوزي ويخرج بالساعة والمواعيد وهو خلقة ضيق وعصبي وبخاف من عصبيتة.واكدت عبير أنها تتقبل غيرة زوجها خاصة أنها نجمة مشهورة واضافت جوزي لى تركيبة خاصة مبتقش موجودة دلوقتي وجوزي مسيطر فعلا ومتحكم في كل شي في حياتي وعصبي ولكن أنا يحيى وراضية وهفضل راضية علطول ولكن هو مبيضربنش وهوطيب جدا وشددت عبير أنها ترفض تماما أن تؤدي دورا اغراء مهما كان العائد مادي.واكدت أنها ترفض التقبيل ولم تقبل بهذا طول مسيرتها الفنية وترفض التقبيل في الأعمال السينمائية لانة حرام شرعا.
وقالت عبير انا مش بنفي عملت ادوار اغراء وانا بنت حلوة ودة جزء من ادواتي كممثلة وبالتالي دي مش تهمة وانا عملت ادوار تعتمد علي الجمال وانواثتي وعمري ما تبرأت منها حتي وانا محجبة ونفت عبير أن تكون قلدت الممثلة رانيا يوسف حين ظهر بدون بطانة داخلية في مهرجان القاهرة .بينما ظهرت عبير وزوجها يقبلها علي الريد كارد وهي السجادة الحمر لخطف الاضواء.
وقالت عبير اولا مفيش اي وجة مقارنة وانابيبوسني زوجى لأن خلال ودة الطبيعي وكنت فرحانة بزوجي وكنا داخلين المهرجان ومبسوطين في أول مرة يحضر مهرجان وكان فرحان أننا بدانانظهر مع بعض في مناسبات اجتماعية

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية